3/27/2019

Vivo تصبح المزود الرسمي للهواتف الذكية من أجل مسابقة PUBG MOBILE Open 2019




مع تزايد عدد وشعبية الهواتف الذكية الموجهة للاعبين من أمثال Xiaomi و Razer و Asus، تتطلع شركة Vivo إلى أن تضع نفسها بين الرواد في هذا الجزء من سوق الهواتف الذكية. أعلنت الشركة اليوم أنها ستتعاون مع Tencent Games لتصبح الراعي الرسمي لـ 2019 PUBG MOBILE Club Open. سيستخدم المتسابقون هواتف Vivo للبطولة، والتي ستضم لاعبين من عشر مناطق حول العالم. ستقام النهائيات Spring Global Finals في شهر يوليو المقبل، بينما سيتم إختتام نهائيات Fall Split Global في شهر ديسمبر. مجموع الجوائز تقدر بـ 2.5 مليون دولار أمريكي.

نحن متحمسون لإقامة شراكة مع Vivo، لأنها تتمتع بسمعة قوية في الإبتكار وتلبية إحتياجات المستهلك أولاً. هذه الشراكة هي مجرد بداية، نريد مواصلة بناء مجموعة قوية من الشراكات مع الشركات الرائدة في الصناعة، مثل Vivo، لتوفير أفضل تجربة لعشاق ألعاب الأجهزة المحمولة “.

PUBG MOBILE هي بالفعل واحدة من أفضل ألعاب الأجهزة المحمولة، فهي تضم 30 مليون لاعب نشط وتعتبر جزءًا من قطاع الرياضة الإلكترونية المزدهر. في العام الماضي، شاهد ما يزيد عن 230 مليون مشاهد تحدي PUBG Mobile Star Challenge، ومن المرجح أن يتجاوز حدث هذا العام هذه الأرقام.

من المرجح أن يكون IQOO من Vivo هو الجهاز المستخدم في دورة هذا العام. هو يضم شاشة بحجم 6.41 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بحجم 12GB، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وتقنية التبريد بالسائل. وعلاوة على ذلك، فهو يضم بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن بسرعة 44 واط.


وبالنسبة لشركة Vivo، فهذه الشراكة تمثل طريقة للتواصل مع عشاق الألعاب وترويج علامتها التجارية بين نخبة اللاعبين. إذا كنت تشعر أن لديك ما يلزم، فبإمكانك التسجيل في البطولة على موقع PUBG Mobile من هنا.



اقـــرأ أيضا

...