3/19/2020

استخدم هذا الرمز لإزالة تطبيق Coronavirus Tracker الخبيث


 تطبيق Coronavirus Tracker الضار الذي أقفل هواتف وطلب الفدية
 تطبيق Coronavirus Tracker الضار الذي أقفل هواتف وطلب الفدية

إذا كنت ممن اصيبوا بالدعر وابتزاز دفع الفدية بعد تثبيثك لتطبيق Coronavirus Tracker المحتال على هاتفك اندرويد، فلدينا لك الآن الحل الوحيد لهذه المشكلة،، لا تقلق.. الحل سيفك قيود  برنامج الفيدية من على هاتفك الذي كان يستفزك بتهديداته أو الدفع مقابل بالبيتكوين من قبل الهاكرز بعد تنصبك للتطبيق الفيروسي قصد تتبعك خريطة تفشي فيروس كورونا بالعالم، ةقد سبق ان حذرنا الناس من المحتالين الهاكرزفي مقال هنا والآن ان كنت انت واحد من الضحايا يمكنك فتح هاتفك دون دفع فدية Bitcoin.

لاحظ المحققون من شركة الأمن ESET أن المتسللين مؤحرا قاموا بتشفير مفتاح برنامج الفدية، والاجمل في ذلك الآن وبعد البحث في الشفرة، تمكن الباحثون الأمنيون من استخراج المفتاح، لإزالة التطبيق الفيروسي الذي تسبب لكم الصداع والصدمة على اجهزتكم، فما عليك اخي أختي سوى إدخال  الرمز التالي:


استخدم هذا الرمز لإزالة تطبيق Coronavirus Tracker الخبيث

 4865083501

 Coronavirus Tracker Twetter
اشخاص يتحدثون عن هذا على منصة التواصل الاجتماعي تويتر

ولايزال غير واضح كيف  تصيد المستخدمون في فخ تثبيث تطبيق الفدية المسمى Coronavirus Tracker، لكن شركة DomainTool التي اكتشفتها أول مرة، تشير إلى أن الحملة لا تبدو أنها انتشرت على نطاق واسع بالعالم. ومع ذلك تضرر الناس كثيرا خصوصا في ضرفية انتشارالفيروس كورونا بسرعة زاد من احتمالية تصيد الناس في تثبيث التطبيق، لدى يجب أن يكون الرمز مفيدًا لهؤلاء المتضررين.

وكما ذكرنا سابقًا، يستغل الهاكرز المتسللون جائحة الفيروسات التاجية كورونا لنشر البرامج والتطبيقات الضارة. في المواقع، ومن المحتمل أن تصيب كثرة البرامج والتطبيقات الاندرويد ذات الأسماء المتعلقة باحصاءات تفشي الفيروس كورونا نظامك بنسبة 50٪ كما لاحظ الباحثون أن هناك العديد من التطبيقات والبرامج الضارة متاحة بكثرة على الانترنت يتصيدون بها ضحاياهم، وإذا كنت لا تزال انت تبحث عن تطبيق او برنامج لتتبع انتشار الفيروس التاجي ، فتأكد من اختيار واحد من مصادر شرعية من على منصة غوغل بلاي.


 إذا قمت بتثبيت تطبيق Coronavirus Tracker الضار 
الذي أقفل هاتفك الذكي وطلبت فدية، استخدم رمز
 4865083501

اقـــرأ أيضا

...