3/08/2020

برنامج استعادة الملفات والصور كامل 2020 easeus data recovery wizard

تحميل برنامج | EaseUS Data Recovery Wizard 2020 | اخر اصدار كامل
تحميل برنامج | EaseUS Data Recovery Wizard 2020 | اخر اصدار كامل

 

برنامج استعادة الملفات والصور كامل

2020 easeus data recovery wizard 


نواجه غالبًا حذف البيانات من جهازنا ، وهو أمر صعب للغاية ، واليوم نقدم حلاً قويًا لهذه المشكلة التي يمثلها برنامج Asus Recover ، وهو برنامج قادر على استعادة البيانات المحذوفة ، وحتى الأقراص مهيأ من القرص الصلب نحن نطرح افضل برنامج سهولة لاستعادة البيانات المحذوفة.
 

يساعدك - 2020 easeus data recovery wizard:
على استرداد المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والمجلدات وملفات التخزين وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب الأخرى التي تعمل بنظام Windows. يدعم التطبيق أيضًا أجهزة تخزين متعددة ، بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة الخارجية ، محركات أقراص USB ، بطاقات SD ، بطاقات الذاكرة ، الكاميرات الرقمية ، مشغلات MP3 / MP4.. إلخ.


سهولة استرداد الميزات - 2020 Recover Deleted Files Windows :
يدعم جميع أنواع الملفات المفقودة ، بما في ذلك الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والصوت ورسائل البريد الإلكتروني والملفات الاخرى ، وسرعة البرنامج فائقة اثناء اعادة recovery البيانات التالفة اوالمحذوفة من على اجهزتكم الكمبيوتر والحاسوب المحمول ومحركات الأقراص الثابتة والخارجية USB وبطاقات SD وبطاقات الذاكرة الهواتف موصول بالكمبيوتر ومشغلات MP3/MP4,,إلخ


يحتوي البرنامج على واجهة بحث مباشرة نظامية ااوفر على خيارات تسألك عن نوع الملفات التي تريد استردادها. لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها، بما في ذلك الرسومات والفيديو والصوت والبريد الإلكتروني والمستندات والملفات وغيرها. ببساطة ما عليك سوى اختيار نوع الملفات او الذاكرة الوسائط التي تحتاج إليها وانقر فوق التالي " next". ليتم عرض خيار محركات الأقراص ووسائط التخزين المعروضة على حاسوبك، من هنا يمكنك إجراء فحص لاستعادة البيانات الخاصة بك.


برنامج استعادة الملفات والصور كامل
برنامج EaseUS Data Recovery لاستعادة المحذوفات

برنامج - Recover Deleted Files Windows:
إذا كنت في موقف كنت قد فقدت فيه بياناتك ، فقد يكون الحل لا يقدر بثمن، وهذا مجاني، يعد easeus data recovery wizard حلاً بنسبة لك من المستوى الأول، ويتميز برنامج استعادة التدوير بالسرعة والكفاءة واستعادة المحذوفات بالكامل

يدعم البرنامج اللغات التالية: الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية

ملاحظة: البرنامج مفعل مسبقا لايحتاج الى اي كراك او سيريال ,كل ماعليك فعله الضغط على ملف التثبيت للنسخة الصامتة او المحمولة وتجد البرنامج مثبت ومفعل في جهازك في ثواني.


يمكنك ألإبلاغ عن إي رابط لا يعمل في التعليقات او مراسلتنا مع ذكر العنوان

اقـــرأ أيضا

...